تفعيل برنامج Avast Internet Security 2015 لغاية 2017


السلام عليكم ورحمة الله
تفعيل برنامج Avast Internet Security 2015 لغاية 2017

أفاست أمن الإنترنت هو مكافحة الفيروسات الذي لا يحتاج إلى تعريف. وأشاد العديد من المستخدمين لحماية جهاز الكمبيوتر لها، أفاست (لم يعد أفاست!) هو برنامج أمن متعددة الوظائف التي من السهل جدا استخدام واحد سلطته لم يعد موضع شك.
كل ما تحتاجه لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك

أفاست أمن الإنترنت يوفر الحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ذلك باستمرار تحديث قاعدة البيانات الخاصة به من تعريفات الفيروسات لضمان أقصى قدر من الحماية ضد التهديدات على الإنترنت، بما في ذلك الفيروسات، والبرمجيات التجسسية والبرمجيات الجذرية. تتوفر للتحقق من وجودها على جهاز الكمبيوتر والقضاء عليها خمسة أنواع من التفحص. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحييد الهجمات التي يشنها رسائل البريد الإلكتروني والبريد المزعج والتصيد من قبل وكيل لمكافحة البريد المزعج.
كما يوفر أفاست أمن الإنترنت كنت مع مجموعة واسعة من الأدوات لتنفيذ مهام مختلفة. هذه الأدوات لتحويل أفاست أمن الإنترنت إلى برنامج متعدد الوظائف الحقيقي الذي يذهب أبعد من برامج مكافحة الفيروسات الأساسي الخاص بك. كما يقدم أفاست أمن الإنترنت ميزة لتنظيف المتصفحات: VPN الخط الآمنة، خدمة VPN. SafeZone، بيئة تسمح لك لتصفح الانترنت بشكل آمن والقطاع الخاص بحيث يمكنك القيام بعمليات شراء أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع خطر ضئيل جدا. رمل، والذي يسمح لك لتشغيل البرامج مع أقل خطر على نظام التشغيل باستخدام بيئة افتراضية. استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بعد؛ جدار حماية. وميزة لإنشاء أقراص الانتعاش.
أخيرا، كنت قادرا على ضبط العديد من الإعدادات التي تمكنك من تخصيص التكوين أفاست الإنترنت الأمن. يمكنك أيضا الوصول إلى إحصاءات تبين استخدام الشخصي والعام.
واجهة سهلة المنال وزيادة الأداء
على الولرغم من العدد الكبير من الميزات، أفاست أمن الإنترنت لا يزال برنامج الوصول للغاية مع بيئة العمل ممتازة واجهة يمكن الوصول إليها بشكل عام أن من السهل جدا للاستخدام.

للحصول على الإصدار 2015، ويحافظ على أفاست أمن الإنترنت واجهة نفس سابقتها، التي خضعت أيضا إلى إصلاح شامل. فإنه يحتفظ الصفحة الرئيسية القابلة للتخصيص لها، وكذلك للوصول إلى القائمة الجانبية




ولمشاهدة كيفية التفعيل شاهد الفديو



لتحميل تفعيل البرنامج


جميع الحقوق محفوظة لدى : فريق الأف بي أي العراقي FBI - IRAQ™