تحميل وتفعيل Advanced SystemCare 8 Pro بطريقتين السريال & الكراك








آرتئيت الى أن أضع بين أيديكم برنامج Advanced System Care 8 Pro الغني عن التعريف ...  هو مجموعة قوية لتحسين الويندوز، ومع الإصدار الأخير تأتي مرافق جديدة ومثيرة للاهتمام ستجد أدوات مفيدة، والذي يتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق مقسمة حسب الفئة (النظيفة، وإصلاح الأمن، وتحسين نظام تنظيف النظام)، مما يسمح لك للحفاظ على أجزاء النظام مع قدرا كبيرا من السيطرة المتقدمة
من بين أمور أخرى، يمكنك إلغاء تجزئة وتحسين القرص الصلب، وإدارة برامج التشغيل والعمليات، وتغيير إعدادات نظام التشغيل، لا رجعة فيه تدمير الملفات، تشغيل إلغاء التجزئة في التسجيل، وإيجاد المشاكل ونقاط الضعف التي يمكن أن تعرض أمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
من المفيد بالنسبة لمعظم المهوسون هو مراقبة أداء متقدم. نقاط مجانية القطعة، مما يدل على أن نسبة استخدام وحدة المعالجة المركزية، ذاكرة الوصول العشوائي، القرص الثابت وشبكة المرور، ويتضمن أدوات لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي والتقاط لقطات.
مركز الإنقاذ يتيح لك إنشاء وإدارة نقاط استعادة النظام، في حين هناك ميزة التي يمكن تسريع ويندوز عن طريق العمليات والخدمات غير الضرورية لتعطيل وظائف محددة.
فإن وحدة مكافحة الفيروسات، بدون الميزات المتقدمة، وحماية جهاز الكمبيوتر من مخاطر الشبكة ويستخدم محرك جديد مع جدار البرامج الضارة مقاتلة لتدمير الملفات الخبيثة.
                                ولمشاهدة كيفية التفعيل شاهد الفديو
















جميع الحقوق محفوظة لدى : فريق الأف بي أي العراقي FBI - IRAQ™